بناء الجمهور العريض على تويتر سواء لشركتك أو مؤسستك او حتى لك شخصيا يعد من الأمور البسيطة و الممكنة جدا بناء الجمهور العريض على تويتر هو هدف كل مستخدمي شبكة التدوين المصغر الشهيرة ، فما بالك بالشركات و المؤسسات المتواجدة عليها ؟ شيء طبيعي أنها تهدف أيضا لنفس المقصد ، و إذا كنت تملك أنت ايضا موقع على الويب أو مشروع على أرض الواقع أو كنت صاحب مؤسسة و ربما شركة فلا شك أن دخولك إلى هذه الصفحة جاء بناء على إرادتك في بناء جمهور عريض على تويتر لعلامتك التجارية. حسنا نحن اليوم سنتعرف في هذا المقال على خمسة خطوات مهمة لبناء جمهورك العريض على تويتر ، و على أساس ذلك ستتحقق الشهرة لإسمك و علامتك التجارية و أراءك و مؤسستك و منتجاتك بالتأكيد و بالتالي قد تستغل ذلك للربح أو لإقناع الناس بفكرة معينة. 1- إستهدف الجمهور المهتم بما تقدمه مع إطلاق منتجك أو شركتك و قبل البدء في أية حملة إعلانية أو تواجد على الشبكات الإجتماعية ، عليك أولا أن تحدد الجمهور المهتم بما تقدمه ، و هذا ينطبق أيضا على نشاطك في تويتر ، إذا كنت مثلا تسوق لكتب الربح من الإنترنت ، فمن الواجب عليك أن تتابع المهتم
مدونة تهتم بالتقنية
تعليقات
إرسال تعليق